منصة ادارة الشكاوي

لتحقيق تجربة أفضل وتعزيز الثقة في الخدمات المالية أطلق البنك المركزي العراقي منصة إلكترونية لأدارة الشكاوى تتيح للمواطن  تقديم شكواه بسهولة وسرعة وتسعى المنصة الى ضمان أستجابة فعاله وحل المشكلات بطرق تتضمن الشفافية والمساءلة اذا واجهت مشكلة لم يتم حلها من قبل مصرفنا يمكنك تقديم شكواك عبر منصة نظام ادارة الشكاوى الألكترونية من خلال مسح الـ QR الظاهر في الصورة او زيارة الرابط .

  1. ادخل على الرابط: https://complaint.app.cbi.iq.
  2. سيتم تحويلك إلى بوابة “أور”، وهي بوابة حكومية رسمية وموثوقة. أنشئ حساباً خاصاً بك أولاً أو قم بتسجيل الدخول. سيتم تحويلك تلقائياً إلى منصة إدارة نظام الشكاوى.
  3. واجهة المنصة تتضمن نموذجاً إلكترونياً للشكوى يوضح التفاصيل التي تحتاجها لتقديم الشكوى.
  4. يمكنك تعزيز الشكاوى المقدمة بإرفاق مستندات، صور، أو ملفات داعمة.
  5. أكمل جميع الفقرات المثبتة في النموذج، وبعدها تكون قد سجلت الشكوى. يمكنك متابعة الشكوى من خلال كود خاص يتم إرساله إليك عن طريق رسالة نصية إلى رقم الهاتف المسجل.